يا ااا غائبي ونسيت قبل الغياب ان اسالك ..ماذا افعل حين بنبض قلبي ..شوقا اليك ؟؟حين يختبى شهيقي ..يرتقب زفير حياة منك ..اخبرني ..الى متى اصارع أدمعي ..كي لاتنهمر حنينا اليك ..من يداوي جرحا بين اضلعي ..يأبى ان يندمل ..الا بك !!أخبرني ..هل يصلك نداء روحي ؟انا انا اشتقت لك كثيرا ..
أكاديمية الشمس للشعر والأدب والثقافة