سنكبر
سنسعد لأجل كل الأيدي التي لم تمد إلينا حين تعثرنا،
حين انكسرنا، وحين زار المرض أجسادنا
سنسعد لأجل كل الدموع التي ما اقتسمناها مع أحد
لأجل كل الهموم وكل المصاعب
وكل التغيرات البائسة التي مرت بنا وغادرتنا
سنكبر،
وسنسعد بانتصارنا على شعور الحاجة،
الحاجة للعطف، الحاجة للصديق، الحاجة للابتسامة،
وسنكتفي بابتساماتنا، بانعكاس صورنا على المرآة،
بملامحنا
القوية، الجميلة، النضرة
وسنبكي لفرط انخراطنا بالوحدة،
لفرط ما بمقدرونا الاستغناء والاكتفاء بذواتنا،
الاكتفاء بصفحات كتاب، سنبكي لفرط ما أصبحنا أقوياء
لا يوجد من يخفف عنك همك ،
كلهم لديهم الفضول لمَعرفته فقط ..
ام البراء

أكاديمية الشمس للشعر والأدب والثقافة